Tuesday, October 7, 2008

كلمــات أعجبتني و معـــاني استوقفتني



ان كان بالغلا و الاخلاص توفي لي
أوعدك ما أضيع الاخلاص و أوفي لك
ان كان قلبك بكل الغلا صافي لي
قلبي من العام بالاشواق صافي لك
ان كان خايف علي دايم و تدعي لي
أنا أذكرك في قيام الليل و أدعي لك




لماذا أوهمتني انك قلبي
ثم توقفت فجأه



يضايقني الحكي عنك
و تشعل سيرتك ناري
و احس بضيقه في صدري
اذا لك مر أي طاري
كرهتك انت و ايامك
ولا باقي بعيني دموع
ولو دار الحكي عنك
أحب أغير الموضوع



باحساسنا نلغي مسافات و فروق
وبعنادنا نرسم نهاية خطانا




سأرحل ... رغم الالم
سأرحل ... رغم العذاب
سأرحل ... رغم الحزن
سأرحل ... رغم لوعة الفراق
سأرحل... رغم حنين الذكريات
سأرحل ... رغم نار الاشتياق
سأرحل ... منــــك


الـــيك




تالي بندم مو عليك
على هالقسمه و زماني
تالي بحزن مو عليك
على من صار بمكاني




تدري من عشقي لشوفك
ما تفارقني طيوفك
صرت أناظر في المرايا
ما أرى نفسي
اشوفك
... ... ...

12 comments:

Amphibious said...

وايد اعجبتني

تالي بندم مو عليك
على هالقسمه و زماني
تالي بحزن مو عليك
على من صار بمكاني

الخيلاء said...

باحساسنا نلغي مسافات و فروق
وبعنادنا نرسم نهاية خطانا

عجبتني ..

ياما خسرنا بسبب العناد

7osen said...

لماذا أوهمتني انك قلبي
ثم توقفت فجأه

جملة رائعة ومعبرة تعكس معنى كبير ومؤثر

اختيارات متقنة
وجميلة جداً

يعطيج العافية

Bloggerista said...

تالي بندم مو عليك
على هالقسمه و زماني
تالي بحزن مو عليك
على من صار بمكاني



so true

Peace said...

AK-47

الندم و الحزن
متلازمان

Peace said...

الخيلاء

نييب المشاكل حق نفسنا
بسبب
العناد
!

Peace said...

7osen

ممكن نعيش سنين
اسرى
الوهم



الله يعافيك

Peace said...

Fashionista

المهم حق شي يستاهل

Manal said...

"
ان كان خايف علي دايم و تدعي لي
أنا أذكرك في قيام الليل و أدعي لك
"

يا سلام عليك

تسلم الايادي

:)

بس said...

اعجيتني


لأنج كل ماتلفتي ثلاقيني
وين بتروحين من زولي


مشكوره كلمات عجيبة

Peace said...

ManalQ8


الله يسلمج عزيزتي

Peace said...

بس


العفو

بس للاسف مو كلماتي
:)